استراليا

الدراسة في استراليا للمغاربة | ما هي اهم الجامعات وتكلفة الدراسة في استراليا للمغاربة

تعد الدراسة في استراليا للمغاربة هي أحد أكثر الوجهات التي يسافر إليها الكثيرين من الطلاب وذلك لأنها تتيح لهم بتعلم الإنجليزية، بالإضافة إلى أن استراليا بلد تتميز بالهدوء والاستقرار والمناخ اللطيف، لكن ما هي اهم الجامعات وتكلفة الدراسة في استراليا للمغاربة هذا ما سوف نتعرف عليه بالتفصيل.

الدراسة في استراليا للمغاربة

بالبداية يجب الحصول على تأشيرة طالب والتسجيل في دورة تعليمية بدوام كامل محدد من قبل الحكومة الاسترالية، لكن يجب الحصول على تأمين صحي والقيام بدفع كافة الرسوم الدراسية قبل الحصول على التأشيرة.

أما عن متطلبات الدراسة في استراليا للمغاربة فهي تختلف بناء على المؤسسة التعليمية ومستوى الدراسة في الجامعة أو البلد الذي ترغب في التسجيل به، فضلاً عن ضرورة إتقان اللغة الإنجليزية وهي شرط اساسي للقبول والحصول على التأشيرة، أما عن الاختبار المقبول من قبل وزارة الهجرة الاسترالية فهو IELTS.

أما إذا كانت الشروط لا تتوافق معك ولا تجيد اللغة الإنجليزية فيمكنك التقدم لأخذ دورات اللغة الإنجليزية بعد استشارة مكتب القبول بالمؤسسة التعليمية التي ترغب بالالتحاق بها.

يمكنك أن نقوم بالاضطلاع على كافة التفاصيل وتسجيل طلب الدراسة في استراليا عن طريق الانترنت بعد الدخول إلى هذا الموقع http://studyinaustralia.gov.au

اهم جامعات استراليا

جامعة ملبورن

تعد من اقدم الجامعات وتحتل المرتبة الأولى بين جامعات استراليا، وتقدم العديد من البرامج الدراسية والأنشطة الثقافية المتنوعة، تضم بداخلها 11 كلية سكنية يقيم بها الطلاب، وتعد الشهادة الخاصة بها معترف بها في جميع دول العالم وتتيح للطلاب عام من أجل استكشاف جميع المجالات الدراسية قبل اختيار التخصص الراغبين في استكمال الدراسة به.

إقرأ أيضا:الاقامة في استراليا عن طريق شراء عقار | شروط الاقامة الدائمة في استراليا

جامعة ديكين

صنفت كواحدة من افضل 50 جامعة في العالم وتتميز بوجود المئات من الدورات التدريية التي تقدم للطلاب، بالإضافة إلى الاعتماد على افضل التقنيات الحديثة والأدوات والمرافق التعليمية الحديثة وذلك من أجل ضمان مستقبل مشرق لطلابها.

الجامعة الوطنية الاسترالية

تحتل الجامعة المرتبة رقم 22 ما بين جامعات العالم، وتوفر لك فرص للتطوير المهني وإمكانية التوظيف بعد التخرج.

جامعة نيو ساوث ويلز

تعد أحد الجامعات المميزة حول العام والتي تمتلك خبرة كبيرة ويقدر عدد باحثيها حوالي 4300 باحث في العديد من المجالات.

السابق
الدراسة في استراليا للمصريين | شروط القبول في الجامعات الأسترالية للطلاب المصريين
التالي
الدراسة في استراليا مبتعث | مميزات الدراسة في استراليا مبتعث

اترك تعليقاً