من هنا وهناك

افضل محلات الذهب في مكة

أفضل محلات الذهب في مكة التي تتمتع بوجود العديد من الموديلات والتصاميم المختلفة التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص، كما تضمن تلك المحلات مجموعة من متاجر الاكسسوارات المتخصصة في صناعة الفضة وغيرها من المعادن التي تصلح لذلك، من خلال هذا الموضوع سوف نذكر لكم قائمة متنوعة من محلات الذهب المشهورة في مكة وغيرها من المناطق المختلفة.

افضل محلات الذهب في مكة – ارخص محلات الذهب في مكة

سوف نذكر لكم خلال السطور التالية قائمة من افضل المحلات التي تبيع الذهب في مكة، وأهم ما تتمتع به موديلات وتصاميم مميزة من الذهب الخالص، وتتمثل في الآتي:

محل داماس

هذا المحل من محلات الذهب المشهورة في مكة، يتمتع بمكانة عالية في مجال الحرفية والمجوهرات، بالإضافة إلى أن هذا المحل من أفضل المحلات التي يذهب إليها العروس لشراء ذهب العرس والاكسسوارات الضرورية له، حيث انه عندما يبحث الأشخاص عن الاختلاف والأناقة فإنهم يذهبون إلى سوق داماس.

تتميز اطقم الدهب في هذا المحل بأشكال مختلفة ورائعة، حيث يوجد سلاسل طويلة سادة صنعت من الذهب الأصفر، متوفر منها تصاميم ناعمة، بالإضافة إلى الاستايلات الجذابة.

هناك البعض من العرايس التي تفضل أطقم ذهب بها نقوش من محل داماس، كما يتوفر أيضاً سلاسل على شكل وردة مزينة بفصوص من الماس، هناك كذلك محلات داماس في معرض رقم 5 أبراج بالقرب من الحرم المكي، ورقم الموبايل 012571904.

إقرأ أيضا:نسبة قبول فيزا فنلندا

محلات ذهب العزيزية في مكة

هناك العديد من محلات الذهب في مكة، وخاصة في منطقة العزيزية، وهي محلات معروفة للغاية بجمال التصاميم والأناقة والجمال، ومن أشهر هذه المحلات كما يلي:

شركة الزمزمي للإكسسوارات الذهب، تعد أفضل الخيارات لشراء جميع أنواع الذهب كهدية لمناسبة، حيث أنهم متخصصون بتجميع كافة أنواع الهدايا لجميع المناسبات وتصنيعها بأعلى جودة وكفاءة في التشكيل والتصميم، وذلك من أجل إرضاء العملاء، ويعد هذا المحل من افضل المحلات التي تبيع الذهب في مكة، ويوجد في سوق السلام العزيزية، رقم الهاتف 0555066781.

ريماس للذهب والمجوهرات

هذا المحل يقدم لزبائنه أفخم وأجمل المجوهرات والاكسسوارات، والتي تناسب جميع الناس، ويوجد في المحل خدمات كمالية في غاية الروعة، فضلا عن أن المحل يتمتع بشهرة كبيرة واحترام العملاء، ويمكن التواصل مع محل ريماس على هذا الرقم 0125600777، أو التوجه إلى شارع الحجون في مكة المكرمة.

سوق الذهب المستعمل

هناك سوق للذهب المستعمل في مكة، كما يوجد محلات كثيرة متخصصة في هذا المجال، حيث يقومون بشراء الذهب المستعمل ثم تنظيفه وإعادة تدويره لبيعه مرة أخرى، كما أن هناك سيدات تفضل شراء هذا النوع من الذهب وتتضمن محلات الذهب المستعمل كما يلي:

  • سوق الثميري في العاصمة الرياض من أجل شراء الذهب المستعمل والقيام بإعادة تصنيعه، ثم القيام ببيعه مرة أخرى.
  • سوق الذهب القديم يتواجد في الدمام، ويعد من أكثر الأسواق المعروفة بشراء الذهب القديم ثم بيعه من جديد.
  • سوق الحكيم متخصص كذلك في بيع الذهب المستعمل مركزه في شارع قباء الطالع في المدينة المنورة.
  • شارع عبدالله عريف متواجد في مكة، يوجد به محلات يتم فيها بيع وشراء الذهب المستعمل، وهذا الشارع مشهور جداً بشارع الذهب المستعمل.
  • محل الذهب المستعمل في المنطقة المركزية مركزه الطائف.
  • أسواق اليمامة لبيع وشراء الذهب المستعمل، يتواجد في مدينة جدة.

محلات الريس للذهب

هذه الشركة خاصة بـ أحمد الريس وأشقائه، تم تأسيسها عام 1950م، وتعد هذه الشركة من أهم وأفضل الشركات الرائدة في مجال الذهب والمجوهرات في مكة، للتواصل بشكل مباشر أو استفسار عن سؤال أو تقديم شكوى يرجى الاتصال على هذا الرقم الخاص بهم 966500568899.

إقرأ أيضا:اللجوء في رواندا

لقد أتاحت الشركة رقمها الخاص بها، لأن الشركة تحرص دائماً على راحة عملائها، بالإضافة إلى أنها تقدم أشكال جديدة من اكسسوارات الذهب والفضة، التي تتماشى مع عصر الموضة، ولذلك يتم توزيعها في السوق على أعلى مستوى وأشكال فريدة.

السنانى للمجوهرات

لا يتخصص السناني للمجوهرات للاكسسورات الذهبية فقط بل يبيع سبائك من الذهب كطريقة لضمان المدخرات، فضلا عن بيع الذهب الكويتي المشهور بجماله وموديلاته المميزة، ويمكن لأي شخص التواصل معهم عن طريق الآتي:

العنوان: شارع المنصور، حي الهنداوية، مكة المكرمة.

رقم الهاتف: 0125369431

شركة نزار ابراهيم جوهرجي للمجوهرات

تقدم شركة نزار إبراهيم الكثير من التصاميم الذهبية الفريدة والتي لا تدخل في مقارنة إلا بالاشكال الفنية النادرة، ويمكن التواصل مع هذه النوع من المتاجر المميزة من خلال:

رقم التليفون: رقم 0125752633

الفاكس: 012-5755173

العنوان: حي أجياد مكة المكرمة.

مؤسسة رياض محسن العيسائي للذهب

تعد مؤسسة رياض محسن العيسائي للذهب من أعرق محلات الذهب في مكة المكرمة، حيث تتميز بتاريخ طويل وخبرة واسعة في مجال صناعة الذهب والمجوهرات. تقدم المؤسسة مجموعة كبيرة ومتنوعة من التشكيلات الفريدة التي تلبي مختلف الأذواق.

إقرأ أيضا:قانون الهجرة الجديد في ألمانيا 2023
  • العنوان: شارع الأندلس، حي البيبان، مكة المكرمة.
  • رقم الهاتف: 0125424535

مؤسسة الزمزمي للمجوهرات

تتميز مؤسسة الزمزمي للمجوهرات بخدماتها المتميزة في تصميم وتنفيذ قطع فنية حسب الطلب، مما يجعلها خياراً مفضلاً للهدايا في مختلف المناسبات. تقدم المؤسسة تصاميم مبتكرة وعالية الجودة لتناسب كافة الأذواق.

  • العنوان: سوق السلام، العزيزية، مكة المكرمة
  • رقم الهاتف: 0500053522

ومن هنا وصلنا لنهاية المقال في موقعنا، وقمنا بشرح وافي ومفصل عن افضل محلات الذهب في مكة وأهم مميزاتها، بالإضافة إلى طرق التواصل معها والعناوين، ذكرنا أيضاً عدد من محلات الذهب المستعمل الذي يفضله العديد من النساء، وأتمنى أن ينال هذا المقال على إعجابكم.

السابق
هل ينزل الراتب في الحساب المجمد؟
التالي
مدة التحويل من الراجحي للاهلي .. التحويل من الراجحي للاهلي كم يستغرق؟

اترك تعليقاً