الهجرة إلي كندا

المكاتب المعتمدة للهجرة الى كندا في دبي | أشهر المكاتب المعتمدة للهجرة إلى كندا في دبي

المكاتب المعتمدة للهجرة الى كندا في دبي يهتم بها الكثير من المقيمين في دبي الذين يرغبون بالسفر إلي كندا والعيش في بيئة مستقرة وآمنة، فأغلب الراغبين بالهجرة يلجئون إلي مثل هذه المكاتب للحصول علي تأشيرة كندا التي تتيح لهم السفر ودخول الأراضي الكندية، وتعمل كندا علي تسهيل إجراءات السفر لها ووضعت أكثر من برنامج هجرة، يمكن السفر من خلال أي منها، ويجب علي كل الشباب الذين يريدون الذهاب إلي كندا التوجه إلي المكاتب المعتمدة للهجرة الى كندا، من أجل التعرف علي هذه البرامج واختيار منها البرنامج المناسب.

أهمية التواصل مع ألمكاتب ألمعتمدة للهجره إلى كندا في دبي

كندا من الدول التي تحتوي على عوامل كثيرة تجذب المهاجرين إليها، فعدد سكانها أقل بكثير من أصغر دولة في بلادنا العربية، وفي نفس الوقت إقتصادها القوي يجعلها من الدول الكبرى، وتسعى لنمو إقتصادها أكثر باستقطاب العمالة الماهرة من جميع دول العالم التي تضيف لها الكثير وتساعد على تحقيق طموحاتها التنموية.

ووضعت كندا برامج كثيرة للهجرة حتى يتسنى لكل من يريد السفر لها أن يحصل علي التأشيرة بكل سهولة، وهذا ما يمكن معرفته من خلال زيارة إحدى المكاتب المعتمدة للهجرة إلى كندا في دبي.

أشهر المكاتب المعتمدة للهجرة إلى كندا في دبي

1- دي إم للاستشارات الهجرة

إقرأ أيضا:مكاتب الهجرة الى كندا | تعرف على اهم اماكن مكاتب الهجرة الى كندا

تعتبر شركة DM من كبرى الشركات الرائدة في مجال الهجرة العالمية، حيث تمتلك الشركة فريق عمل متخصص في تقديم خدمات احترافية للعملاء، وقد بذلت جهودًا كبيرة لمساعدة عملائها على إدراك رغبتهم في الهجرة إلى دول العالم بما في ذلك كندا.

وينتشر محامو ومستشارو DM في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك كندا وأمريكا وأستراليا، لتبسيط الإجراءات والحصول على عقود عمل لأولئك الذين يرغبون في الهجرة.

2- مكتب أبو غزالة للترجمة: لخدمات الترجمة القانونية والفيزا والهجرة

يقدم المكتب بعض الخدمات الإستشارية المجانية وخدمات الترجمة والتوثيق، ويلتزم بإتمام عملية الهجرة إلى كندا بشكل دقيق ومهني في وقت قصير.

3- شركة في إف إس جلوبال من خلال مركز وافي في دبي

يوفر المركز خدمات طلب التأشيرة الكندية لمن يرغبون في الهجرة إلى كندا، كما يقدم خدمات الدعم الإداري، بما في ذلك التقدم بطلب للحصول على تأشيرة دخول إلى كندا، وإعادة جواز السفر بعد الحصول على التأشيرة، وترتيب المقابلات بدلاً من مكتب التأشيرات الكندية، بما في ذلك التأشيرات السياحية والدراسية وتصاريح العمل.

إقرأ أيضا:المهن المطلوبة في كندا بدون شهادة | ما هي المهن المطلوبة في كندا؟

هذه بعض المكاتب المعتمدة للهجرة الى كندا في الامارات، بجانب أيضا السفارة الكندية التي يمكن الذهاب إليها للحصول على أي معلومات حول السفر إلي كندا، فلا تنخدعوا بأي محتالين يحاولون إقناعكم بدفع رسوم تأشيرة الهجرة الكندية، وفي الوقت نفسه ليس لديه ترخيص لأداء هذا الواجب، فيجب عليكم توفير أموالكم ووقتكم الثمين بإتباعكم لواحد من هذه المكاتب المعتمدة للحصول على معلومات دقيقة بخصوص برامج الهجرة إلى كندا، والمساعدة في تسجيل الطلب وتوثيق وترجمة المستندات المطلوبة.

السابق
السفر إلى كندا من مصر | شروط ومميزات السفر إلى كندا من مصر
التالي
الهجرة السريعة إلى كندا | الوثائق والأوراق المطلوبة لـ الهجرة السريعة الى كندا

اترك تعليقاً