السعودية

محلات الذهب في طيبة 

محلات الذهب في طيبة متعددة يعرض فيها أجمل الحلي والمشغولات الذهبية الراقية، حيث أن مجوهرات طيبة لها مميزات خاصة ومن الجدير بالذكر أن شركة طيبة للذهب والمجوهرات تأسست عام ١٩٩٨ وذلك بإمارة دبي، كما أسست في المملكة العربية السعودية عام ١٩٨٩، كما أنها تأسست في الكثير من الدول العربية وتعتمد شركات طيبة في كافة الدول على تصنيع الذهب الأبيض والأصفر ويكون ذلك بالعيارات العالمية.

افضل محلات الذهب في طيبة: 

يعد سوق طيبة أحد أهم وأكبر الأسواق بالمملكة العربية السعودية والتي تضم مجموعة من المحال المتخصصة في بيع الذهب والالماس، يوفر السوق بداخله محال تعرض لك تشكيلات وتصميمات من بين موديلات الذهب والتي تناسب كافة الأذواق ومن بين أشهر محلات الذهب بداخله ما يلي: 

مجوهرات فهد المضيان: 

يعد هذا المحل من بين أكبر وأهم المحال التي تعرض تشكيلة مختلفة من المنتجات التي تتناسب مع أذواق السيدات سواء الأذواق الخليجية المعتادة أو الحديثة. 

يوفر لك إمكانية استبدال واسترجاع المشتريات خلال ثلاثة أيام وهي ميزة كبيرة. 

يحتوي على مجموعة من القطع المميزة ما بين السلاسل والخواتم والكفوف الخليجية المصنوعة من الذهب الخالص، بالإضافة إلى أرقى أشكال الأساور. 

يمكنك متابعة كل جديد من خلال صفحة مجوهرات فهد المضيان عبر الانستقرام.

إقرأ أيضا:هل يمكن إلغاء تاشيرة الخروج النهائي | شروط إلغاء تاشيرة الخروج النهائي

محلات سليمان الخنيني للذهب والألماس 

  • يحرص محل سليمان الخنيني على أن يوفر لك باقة متنوعة من الأذواق الراقية التي تلائم ذوق المرأة العصرية والسيدة الخليجية لما يقدمه من منتجات متنوعة تناسب كافة الأجواء. 
  • يوفر لك مجموعة من الحلي ذات السمك العالي والتصميم الفاخر، فضلاً عن الأوزان الرقيقة الجميلة. 
  • يعمل المحل من السبت إلى الخميس من الساعة التاسعة والنصف صباحًا حتى أذان الظهر، أما حول موعد الفترة المسائية فهو من الساعة الرابعة عصرًا حتى الساعة 11 عشر ليلاً، كما يعمل هذا المحل ايضًا يوم الجمعة بداية من الرابعة عصرًا حتى الحادية عشر مساءًا. 

أفضل محلات الذهب في سوق مياس: 

يعد سوق مياس ايضًا من بين أهم وأشهر محال الذهب المعروفة على مستوى المملكة، لذلك يتوافد عليه المقيمين والوافدين من أجل شراء الذهب والمجوهرات أما حول أشهر المحال الموجودة به فهي كالآتي: 

  • لمسات لجين للمجوهرات: يقع هذا المحل في منطقة القطيف سوق مياس شارع الضباب، تستطيع التواصل معهم من خلال أرقام الهاتف الخاصة به وهو رقم ” 8546000″ وهو الرقم الخاص بالفرع الأول أما رقم الفرع الثاني فهو 8558846. 
  • محل بوكنان للذهب والمجوهرات: يفتح هذا المحل أبوابه للجمهور بداية من التاسعة صباحًا، بالإضافة إلى أنه يوفر لك ميزة هامة وهي إمكانية الشحن إلى كافة مناطق المملكة، يمكن التواصل معهم من خلال رقم الواتس اب 966138523999. 

مميزات المحلات التي تبيع المجوهرات هناك:

محلات الذهب في طيبة أخذت مكانة كبيرة في سوق المجوهرات داخل المملكة العربية السعودية، استطاعت بجدارة توفير إحتياجات العملاء وتنفيذ طلباتهم ومن ثم تتميز بالآتي:

إقرأ أيضا:طلب استرجاع مبلغ مالي من البنك الراجحي – طريقة استرجاع حوالة من الراجحي
  •  تقدم أروع ما يمكن من المجوهرات الراقية الحديثة والعصرية التي لها جمال خاص.
  •  أيضا لها تصميمات فريدة من نوعها ويتم التصنيع بكل جودة وإتقان.
  •  أما فيما يخص الشركة فهي تقدم أسعار رائعة تكون مناسبة لكثير من العملاء.
  •   تحديدا ما يشهد على قوة الشركة أنها افتتحت مصنع خاص بها وذلك لتصنيع المجوهرات والمشغولات الذهبية التي تغطي جميع الطلبات وتناسب كافة الاذواق.
  •  كما اعتمدت الشركة على احدث اشكال ماكينات التصنيع المتطورة وأدوات عالمية ساعدت في تصنيع الذهب بكل جدارة وتفوق.
  •  تصميم الذهب بكل فن وإبداع علي يد مجموعة كبيرة من محترفين تصميم الذهب.
  •  كما شارك في تصنيع مجوهرات طيبة ما يقرب من ٨٠٠ مشارك يقدمون أعمال خيالية في صناعة الذهب.

إلى هنا نكون قد انتهينا من استعراض اشهر محلات الذهب في طيبة بالإضافة إلى كيفية وطرق التواصل معهم، للتعرف على المزيد من أشهر وأهم محال الذهب المتميزة بالمملكة العربية السعودية تابعوا معنا موقع فرصتي.

إقرأ أيضا:طريقة ايقاف بطاقة الصراف الراجحي عن طريق مباشر الأفراد | كيف الغي بطاقة الصراف الراجحي
السابق
ارخص محلات ذهب بالرياض
التالي
محلات الذهب في الدمام

اترك تعليقاً