منحة دراسية مجانية

منح من كل الألوان 

منح من كل الألوان يمكن للطلاب الدوليين التقدم إليها من خلال العديد من المنظمات من أجل الحصول على منحة للدراسة بالخارج، والتي يسعى إليها الطلاب المتميزين من جميع دول العالم لدراسة التخصصات المختلفة، يمكنك زيارة الموقع الرسمي للتعرف على المنح المتنوعة التي يتم تقديمها وسوف نخبرك أكثر حول هذه المنح وكيفية التقديم إليها من خلال موقع فرصتي. 

منح من كل الألوان كندا: 

تعد منحة الحكومة الكندية هي واحدة من بين المنح المفتوح للطلاب الدوليين وذلك في إطار برنامج Vanier Canada Graduate Scholarship 2022. 

تتوفر المنح الدراسية الكندية بكافة التخصصات والمجالات الأكاديمية المختلفة في أفضل الجامعات وهي ممولة بالكامل. 

هناك نحو 166 منحة دراسية تقدم هذا العام للطلاب من جميع أنحاء العالم يمكنك التعرف عليها من خلال مشاهدة الفيديوهات داخل هذه القناة.

منح من كل الألوان ألمانيا: 

أيضاً تتيح لك دولة المانيا منح من كل الألوان هذا بالإضافة إلى فرصة تدريب ممولة بالكامل يحصل خلالها المتدرب على راتب شهري يقدر بنحو 3000 يورو بالإضافة إلى تأمين طبي، وهي من بين المنح المتاح التقديم إليها من جميع دول العالم، المنحة مجانية تمامًا وتغطي نفقات الرسوم الدراسية كاملة. 

إقرأ أيضا:منحة البنك الإسلامي للتنمية 2023

 منح من كل الالوان فرنسا:

أوضحت وزارة الشؤون الخارجية والتنمية الدولية عن توزيع منح الحكومة الفرنسية من أجل الدراسة أو التمرين العام أو حتى تعلم اللغة في فرنسا، وتوزع معظم المنح عن طريق أقسام التعاون والنشاط الثقافي في السفارات والقنصليات العامة الفرنسية في كافة دول العالم. 

لذلك يجب على كافة المترشحين التوجه بصورة مباشرة إلى أقسام التعاون والنشاط الثقافي في البلد للحصول على جميع المعلومات المتعلقة بالمنح قبل مدة كافية من التقدم، ومن بين أهم المعلومات التي لابد وأن تكون على دراية بها هي شروط المنحة والجدول الزمني بالإضافة إلى ملفات طلب المنح. 

إقرأ أيضا:منح دراسية مجانية في مصر | شروط التقديم للحصول على منح دراسية مجانية في مصر

هناك عدة فئات متنوعة للمنح ومنها ” المنح الدراسية، المنح للتمرين، منح الإقامة العلمية العالية المستوى”. 

بذلك نكون قد تعرفنا من خلال موقع فرصتي على منح من كل الألوان بالعديد من الدول حول العالم، ويمكنك متابعة الروابط عبر قنوات التليجرام أو الانستجرام والفيس بوك للتعرف على المزيد.

السابق
منحة البنك الإسلامي للتنمية 2023
التالي
منحة وزارة الاتصالات

اترك تعليقاً